منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة
الاخوة الاعضاء الوزوار
منتديات السريحة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات من خلال منتداها العامر

منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة

منتدى السريحة لجميع اهل السريحة ومن يحبها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نرجو من الاخوة الاعضاء التوجه للموقع الجديد للمنتدى www.alseriha.com

المواضيع الأخيرة
» حنين شدني اليك
الإثنين فبراير 23 2015, 14:08 من طرف هاوى القمر

» دعوة لإزالة الأسماء المستعارة
الإثنين ديسمبر 29 2014, 05:52 من طرف محمد العبد حبيب الله محمد

» اهلا بيكم
الجمعة ديسمبر 13 2013, 17:49 من طرف jooazrag

» اشهر الدبلومات العالميه التى تؤهللك للعمل بوظائف مميزه
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:57 من طرف iecs-ra

» مفاجاه لكل من يرغب العمل فى مجال التسويق
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:32 من طرف iecs-ra

» فرصه لتعلم اشهر النظم العالميه فى عالم السياحه و الطيران
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:19 من طرف iecs-ra

» اجمل دمعة في حياة الانسان
الإثنين أكتوبر 04 2010, 10:33 من طرف فكري عصام

» تحية وسلام وشكر وعرفان بالجميل
الإثنين أبريل 05 2010, 10:03 من طرف ابو تسنيم

» بـــــــــــــ ورجعنا لعيونكم ـــــــــــــــــــاك
الخميس ديسمبر 03 2009, 05:39 من طرف طبي

» الأخ العزيز / هـشام مبارك ...
الخميس نوفمبر 05 2009, 08:26 من طرف زائر

» الأح العزيز / محمد بساطي ...
الثلاثاء نوفمبر 03 2009, 08:18 من طرف زائر

» إلى المدير و المراقب العام ...
الجمعة أكتوبر 30 2009, 17:06 من طرف زائر

» لماذا كل هـذا التجاهـل ؟؟؟
الأحد سبتمبر 27 2009, 09:27 من طرف زائر

» رجاء ... رجاء خاص ...
السبت سبتمبر 26 2009, 20:07 من طرف زائر

» رسالة إلى : الإدارة ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:04 من طرف زائر

» رسالة للأخ الشيخ / هـشام مبارك ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:00 من طرف زائر

» تأملات في المنتدى الجديد ...
الإثنين يوليو 20 2009, 10:07 من طرف زائر

» هيا بنا يا ال السريحة
الثلاثاء يوليو 07 2009, 20:09 من طرف البشير ودالنعيم

» النيل أبو قـرون ... في ميزان الجرح و التعديل .
الجمعة يوليو 03 2009, 19:15 من طرف البشير ودالنعيم

» من نحن ومن هم
الخميس يوليو 02 2009, 07:53 من طرف البشير ودالنعيم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناندا
 
Admin
 
abu Jasim
 
هشام السريحه
 
هشام مبارك عبد الرحمن
 
الهدهد
 
حاتم سقراط
 
ودعجيب
 
ريال مدريد
 
ابو سلطان يقول سلام
 

شاطر | 
 

 عضو جديد في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهدهد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1015
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: عضو جديد في المنتدى   الأربعاء نوفمبر 12 2008, 20:20


بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
الإخوه والأخوات :
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الإخوه والأخوات أعضاء هذا المنتدى الرائع : لقد تصفحت منتداكم المميز هذا والذي أعجبني كثيراً ، فأرجو أن تقبلوني عضواً بينكم في هذا المنتدى ، ولقد ترددت كثيراً في طلب الإنضمام لهذا المنتدى خوفاً أن لا ترقى المساهمات التي أود المشاركه بها في المستقبل القريب إن شاء الله تعالى لمستوى مشاركات ومساهمات أعضاء المنتدى من الإخوه والأخوات والتي هي بحق في جلها وغالبها مشاركات مفيده ومتميزه ولهل وزنها .على كل حال لا أطيل عليكم وأرجو من الإخوه والأخوات أعضاء المنتدى قبولي عضواً ولكم مقدماً كل الود والتقدير والإحترام .

محبكم / الهدهد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوعمر

avatar

ذكر عدد الرسائل : 92
العمر : 46
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   الأربعاء نوفمبر 12 2008, 20:27

مرحب بيك اخونا الهدهد وان شاء الله نشوفك زي هدهد سليمان تاتي بالاخبار من اماكن قصية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطيب الطاهر ابراهيم

avatar

ذكر عدد الرسائل : 106
العمر : 56
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   الخميس نوفمبر 13 2008, 04:15

مرحب والف اهلا وسهلا يا هدهد ...منور المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشام مبارك عبد الرحمن
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
avatar

عدد الرسائل : 1322
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   الخميس نوفمبر 13 2008, 05:20

ألف هلا و مرحبا يا الهدهد ، ياخي ليش تتردد ، والله من خطابك الأول هذا يبدو أنك صاحب قلم سيال ، ويراع بارع ، شرفت المنتدي يا هدهد المنتدي أرجو أن تطير و تحلق بنا في سماوات المعرفة !

_________________
يا غاديا في غفلة ورائحا الي متي تستحسن القبائحا
وكم إلي كم لا تخاف موقفا يستنطق الله به الجوارحا
يا عجبا منك و كنت مبصرا كيف تجنبت الطريق الواضحا
كيف تكون حين تقرأ في غد صحيفة قد ملئت فضائحا
أم كيف ترضي أن تكون خاسرا يوم يفوز من يكون رابحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشام السريحه

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1399
العمر : 41
الموقع : الإمارات العربية المتحدة-دبي P.O.Box 122038 Dubai-U.A.E
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   الخميس نوفمبر 13 2008, 06:19

مرحب بيك و حبابك ألف اخونا الهدهد.

تحية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1693
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   الخميس نوفمبر 13 2008, 08:41

مرحبا بك اخي الهدهد وقد اخترت اسما جميلا ليهدهدنا فى سماوات المنتدى

_________________


أبوك بســـــــــاطي القبيل *** تبراه الشعبة والجنزير
متحكر فوق كرسيه العديل ***كورك قال يا غفير
العاداك وين يطـــــــــــير *** شقيا صادف نكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alseriha.akbarmontada.com
ناندا
مشرف منتدى حواء السريحة
مشرف منتدى حواء السريحة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1695
العمر : 36
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   الخميس نوفمبر 13 2008, 10:27

مرحبا بك يا هدهد ... نتمنى لك اقامة طيبة بيننا ...

_________________
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   الخميس نوفمبر 13 2008, 15:23

والله لينا عظيم الشرف بانتسابك للمنتدى وخلي البساط أحمدي والبيت بيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فقدابى1
مميز


عدد الرسائل : 158
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   الخميس نوفمبر 13 2008, 16:05

الف مرحب بيك يا هدهد نورت الدار
ا المثل العامى بقول العين خوافه والضراع اعمى 0 لذلك ما فى داعى للخوف
فقدابى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الهدهد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1015
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   الجمعة نوفمبر 14 2008, 12:56

الإخوة و الأخوات /
أبوعمر ـــ الطيب الطاهر ــــ هشام مبارك ــــ هشام السريحة ــــ Admin ــــ ريال مدريد ـــ فقدابي 1
والأخت /ناندا .
أشكركم من كل قلبي على ترحبيكم بي في منتداكم العامر بوجودكم وبوجود بقية الإخوة والأخوات من أعضاء هذا المنتدى والذي أقل ما يوصف به أنه رائع ومثمر ومفيد لكم شكري الجزيل وتقديري لهذه الحفاوة من الترحيب والمشاعر الصادقه ؛؛؛ مرة أخرى أكرر شكرى لكم جميعاً .

أخوكم / الهدهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو سلطان يقول سلام
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 29
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   السبت نوفمبر 15 2008, 09:41

1000000 مرحبا بك وبي مواضيعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الهدهد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1015
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد في المنتدى   السبت نوفمبر 15 2008, 10:00

[
الأخ العزيز الفاضل / أبو سلطان المحترم

لك مني الشكر الجزيل على هذا الترحيب ؛؛؛؛؛ وأسأل الله أن أكون عند حسن ظنك بي كما أسأل الله لي ولك و لكآفة الإخوة والأخوات من أعضاء المنتدى التوفيق والسداد ؛؛؛؛ آمين يا رب العالمين ؛؛؛؛ وصلى الله عتى المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عضو جديد في المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة :: {{إجتمـــاعيـــات}} :: منتدى التعارف والأصدقاء-
انتقل الى: