منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة
الاخوة الاعضاء الوزوار
منتديات السريحة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات من خلال منتداها العامر

منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة

منتدى السريحة لجميع اهل السريحة ومن يحبها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نرجو من الاخوة الاعضاء التوجه للموقع الجديد للمنتدى www.alseriha.com

المواضيع الأخيرة
» حنين شدني اليك
الإثنين فبراير 23 2015, 14:08 من طرف هاوى القمر

» دعوة لإزالة الأسماء المستعارة
الإثنين ديسمبر 29 2014, 05:52 من طرف محمد العبد حبيب الله محمد

» اهلا بيكم
الجمعة ديسمبر 13 2013, 17:49 من طرف jooazrag

» اشهر الدبلومات العالميه التى تؤهللك للعمل بوظائف مميزه
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:57 من طرف iecs-ra

» مفاجاه لكل من يرغب العمل فى مجال التسويق
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:32 من طرف iecs-ra

» فرصه لتعلم اشهر النظم العالميه فى عالم السياحه و الطيران
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:19 من طرف iecs-ra

» اجمل دمعة في حياة الانسان
الإثنين أكتوبر 04 2010, 10:33 من طرف فكري عصام

» تحية وسلام وشكر وعرفان بالجميل
الإثنين أبريل 05 2010, 10:03 من طرف ابو تسنيم

» بـــــــــــــ ورجعنا لعيونكم ـــــــــــــــــــاك
الخميس ديسمبر 03 2009, 05:39 من طرف طبي

» الأخ العزيز / هـشام مبارك ...
الخميس نوفمبر 05 2009, 08:26 من طرف زائر

» الأح العزيز / محمد بساطي ...
الثلاثاء نوفمبر 03 2009, 08:18 من طرف زائر

» إلى المدير و المراقب العام ...
الجمعة أكتوبر 30 2009, 17:06 من طرف زائر

» لماذا كل هـذا التجاهـل ؟؟؟
الأحد سبتمبر 27 2009, 09:27 من طرف زائر

» رجاء ... رجاء خاص ...
السبت سبتمبر 26 2009, 20:07 من طرف زائر

» رسالة إلى : الإدارة ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:04 من طرف زائر

» رسالة للأخ الشيخ / هـشام مبارك ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:00 من طرف زائر

» تأملات في المنتدى الجديد ...
الإثنين يوليو 20 2009, 10:07 من طرف زائر

» هيا بنا يا ال السريحة
الثلاثاء يوليو 07 2009, 20:09 من طرف البشير ودالنعيم

» النيل أبو قـرون ... في ميزان الجرح و التعديل .
الجمعة يوليو 03 2009, 19:15 من طرف البشير ودالنعيم

» من نحن ومن هم
الخميس يوليو 02 2009, 07:53 من طرف البشير ودالنعيم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناندا
 
Admin
 
abu Jasim
 
هشام السريحه
 
هشام مبارك عبد الرحمن
 
الهدهد
 
حاتم سقراط
 
ودعجيب
 
ريال مدريد
 
ابو سلطان يقول سلام
 

شاطر | 
 

 الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1693
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الإثنين يناير 12 2009, 17:11

هذه معلومات قيمة لكل مريض بالجيوب الانفية فارجو الاستفادة منها وتجنب عوامل الاصابة فاسال الله العلي القدير ان يشفي كل المرضى وبالاخص مرضى الجيوب الانفيه

التهاب الجيب الانفي

هو التهاب لواحد أو اكثر من الجيوب التي تنفتح في الانف وهي اجزاء من المسالك التنفسية وترتبط بالصوت حيث ان التهاب احدهما يؤثر بدوره على الصوت. وتتكون هذه التجاويف المسماة بالجيوب (جارات الانف) من ثمانية (اربعة ازواج من الجيوب) بواقع اربعة جيوب على كل جانب من جانبي الرأس وهي تغطى من الداخل بغشاء مخاطي بسمك ميلليمتر واحد يفرز مواد مخاطية. ويكون التهاب هذه الجيوب عادة بعد الاصابة بالزكام او عدوى اغشية الجيب وتحدث هذه العدوى غالباً من البرد حيث تمتد عدوى الانف الى الجيوب الانفية ويساعد على ذلك نفخ الانف بشدة او قد يمتد الالتهاب اليها من اللوزتين او الاذن او لعدوى الاسنان او نتيجة الحساسية كما في حمى الطلع والقش او احد الامراض المعدية كالتهاب الرئة او الحصبة.
وتشمل الاسباب الاخرى تلوث الهواء والسباحة والغطس تحت الماء والحرارة الشديدة وعيوب خلقية في تركيب الانف (اعوجاج الحاجز الانفي والذي يعوق التنفس).
وعندما تلتهب اغشية الجيوب ويصبح بها نوع من العفونة تخرب الفتحات الدقيقة التي تؤدي الى الممرات الانفية وقد يكون الانسداد جزئياً او كلياً. وربما يصاب واحد او اثنان من فتحات الجيوب الانفية لكنها قد تسد جميعاً مرة واحدة، فيضغط المخاط المتجمع في داخل الجيب المغلق على جدرانه ويسبب ذلك بدوره ضيقاً وحمى والماً وصعوبة في التنفس.

ما هي اعراض التهاب الجيوب الانفية؟

من الاعراض المعروفة والمشهورة لالتهاب الجيوب الانفية الصداع في موضع قريب من الجيب المصاب، فمثلاً يحدث الصداع فوق العينين والجبهة من اصابة الجيبين الجبهيين. ومن الاعراض المشهورة ايضاً افراز المخاط من الانف، وقد يصحبه ارتفاع طفيف في درجة الحرارة ودوار (دوخة) وشعور عام بالتعب والضعف.وتشبه اعراض الجيوب الانفية اعراض نزلة البرد الى حد ما والفرق بينهما ان اطوار البرد الاولى المميزة له لا توجد في التهاب الجيوب الانفية، كما ان اعراض التهاب الجيوب الانفية اشد وطأة منها في نزلة البرد.
ويكون التهاب الجيوب الانفية حاداً اذا كانت العدوى سريعة واعراضها شديدة، ثم يعقبها شفاء تام.

التهاب الجيوب الانفية المزمن


اما التهاب الجيوب الانفية المزمن فهو بطيء الخطوات، خفيف الاعراض ويتردد اعواماً طويلة، وقد يثور الالتهاب المزمن بين فترة واخرى محدثاً ازمة حادة لا يتحملها المريض المصاب.

هل هناك علاج بالاعشاب؟

نعم هناك علاج بالاعشاب ومن اهمها ما يلي:


الثوم والبصل:

لقد تحدثنا في اعداد سابقة عن الثوم والبصل ولكن حديثنا اليوم عن تأثيرهما على التهاب الجيوب الانفية. من المعرف ان هذين النباتين لهما تأثير كمضاد حيوي طويل المدى ويعتبر الثوم اقوى من البصل في هذا المجال ولكن لا يزال البصل له تأثيره المجرب. لقد قامت دراسات عديدة على تأثير الثوم كمضاد حيوي واثبتت الدراسات نجاح الثوم كمضاد حيوي واحدث الدراسات التي تمت على اناس مصابين بالايدز الذين اعطوا البصل ضد الالتهابات الناتجة عن مرض الايدز والتي تشمل التهاب الجيوب الانفية واعطى نتائج متميزة .
.يؤخذ الثوم اما كمستحضر جاهز والموجود على هيئة كبسولات في الاسواق المحلية او الافضل تقشير فصين يومياً واكلهما.

_________________


أبوك بســـــــــاطي القبيل *** تبراه الشعبة والجنزير
متحكر فوق كرسيه العديل ***كورك قال يا غفير
العاداك وين يطـــــــــــير *** شقيا صادف نكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alseriha.akbarmontada.com
ناندا
مشرف منتدى حواء السريحة
مشرف منتدى حواء السريحة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1695
العمر : 36
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 07:58

الشكر الكثير و الكثير جدا على هذا الموضوع يا مديرنا العزيز ...

Laughing Laughing Laughing

_________________
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1693
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 09:16

ناندا كتب:
الشكر الكثير و الكثير جدا على هذا الموضوع يا مديرنا العزيز ...

Laughing Laughing Laughing
بس لا تكوني مصابة بالجيوب الانفية؟؟

_________________


أبوك بســـــــــاطي القبيل *** تبراه الشعبة والجنزير
متحكر فوق كرسيه العديل ***كورك قال يا غفير
العاداك وين يطـــــــــــير *** شقيا صادف نكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alseriha.akbarmontada.com
ناندا
مشرف منتدى حواء السريحة
مشرف منتدى حواء السريحة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1695
العمر : 36
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 12:39

برى يا يمة ولااااااااااا عندى جيوب انفية !!! ما تعمل لى اشاعة تطفش بيها العرسان !!!!!!!!!!

_________________
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 12:46

معقولة يا ناندا إنت تفتشي للعرسان ونحن قاعدين بي جاي ؟
طيب ما كان تقولي كدا من زمان !
المهم لو بتشبهي الصورة الموجودة في البروفايل بتاعك دا أنا أول واحد بتقدم ليك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناندا
مشرف منتدى حواء السريحة
مشرف منتدى حواء السريحة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1695
العمر : 36
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 12:55

اى بشبه الصورة اللى فى البروفايل ....... مقطعة فيها !!!!!!!!!

_________________
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 12:58

خلاص يا أختي إنت محجوزة .
وما دايرين أي واحد يدخل بيناتنا .
اتفقنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رياض عبد العظيم محمد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 190
العمر : 42
الموقع : الإمارات العربية المتحدة-دبي
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 12:58

الريال شكتك علي الله والله بقيت تخرم ساي ... وبعدين القال ليك منو ناندا دي دايره ليها عرس

والله ناندا شكلها كدي ولا تديك نظرة .. واتلقي الشواكيش للناس خليها ساي..... دحين احسن ليك تاكل

تومك وبصلك ساي كان عندك جيوب انفية... وبعدين بنات السودان بقوا مابقفلوا علي المغتربين ...


قايتو جنس مغسة تخلي الزول اموت هسع..
Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناندا
مشرف منتدى حواء السريحة
مشرف منتدى حواء السريحة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1695
العمر : 36
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 13:02

هوى هوى يا رياض انا قاولتك متين !!!!
غايتو جنس غايتو !!

_________________
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 13:04

نحن ما قلنا ما دايرين زول يدخل بيناتنا .
إنت مالك ومالها .
إنت ولي أمرها ؟
أنا وهي متفاهمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1693
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 13:36

والله يا اولاد فرحتوني
موضوع طبي جرجرتوه لمن بقى موضوع خطوبة وعرس
اكان كده انا تاني بكتر من الحاجات دي حتى نقضى على العزوبية بالمنتدى

_________________


أبوك بســـــــــاطي القبيل *** تبراه الشعبة والجنزير
متحكر فوق كرسيه العديل ***كورك قال يا غفير
العاداك وين يطـــــــــــير *** شقيا صادف نكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alseriha.akbarmontada.com
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 14:00

الجرجرة بديتها إنت .
أحسن نجرجرو للعرس ونكمل نص ديننا من نجرجرو للمشاكل والغلات .
المهم يا سيدي بارك لينا الموضوع دا وقول إن شاء الله ربنا يتمو على خير .
بس ما تقصر وخش واسطة بصفتك المدير وكلمتك مسموعة للكل .
لازم تجيب لي راس البت دي وحقك محفوظ .


عدل سابقا من قبل ريال مدريد في الثلاثاء يناير 13 2009, 20:12 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abu Jasim
مميز جدا جدا
مميز جدا جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1467
العمر : 41
الموقع : Kingdom Of Saudi Arabia - Riyadh
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 17:58

نشكر الادمن على الموضوع المميز والله يديك العافية على النصايح الغالية

وتحية للاخوان المشاركين في البوست الجميل ده وشكلو حيثمر بفرحة

بس العارفو انو الاستاذه ناندا مخطوبة .

ولا هي أشاعة ساي ! الله اعلم ! وهي من تملك زمام الامر

على العموم التحية ليكم انتو الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الهدهد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1015
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 20:06

اقتباس :
الهدهد كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
كان المفروض أن يكون العنوان هكذا :
ما هـذا الإبداع ؛؛؛؛؛ يا ؛؛؛؛؛ ريال مدريد ...... و ما هـذا الإبداع ؛؛؛؛؛ يا ؛؛؛ ناندا ...؟؟؟؟؟؟؟؟
لكنني قصدت بذلك العنوان ،،،،،،، إثارة زوار و أعضاء المنتدى ولكي يقرأ هـذه الفقرة أكبر عدد من الذين يترددون على هـذا المنتدى .
الحقيقة هـذه كلمات بسيطة أحببت أن أكون بها أصيلاً عن نفسي و نائباً عن الإخوة و الأخوات من أعضاء المنتدى لأقول لكم إن مساهماتكم ومداخلاتكم خلال الإسبوع الماضي كان كانت في غاية الروعة وقمة في إسلوب المحاورة الجميل ،، خصوصاً تلك المحاورات والقفشات التي كانت بينكم وبين الشيخ / هـشام مبارك ،،، وغيره من الإخوة والأخوات ،،، هـشام السريحة ،،، همس المشاعر ،،، كان الإسلوب راقي والمقال عالي والمزاح لم يخرج عن الحد المباح ؛؛؛؛
على كل حال بعد إذن القائمين على أمر المنتدى الأخ/Admin وبقية الإخوة ،،، أقول : إن كان هـناك نجوم للمنتدى خلال الإسبوع الماضي فأنتم نجوم الإسبوع الماضي بلا جدال . لا أتصور أن أدخل يوماً لهـذا المنتدى الجميل الرائع ولا أرى مداد أقلامكم وكلماتكم تزين صفحاته .
أعلم تماماً أنكم لا تريدون مدحاً ولا ثناءً ولكن مشاعر أخ يحبكم أبى إلا أن يبلغكم إياها وهـو صادق فيها و أعتقد أن الكثيرين من أعضاء المنتدى يحملون لكم نفس المشاعر .
ختاماً أقول أنتم إضافه حقيقية لهـذا المنتدى ومكسب كبير للمنتدى ؛؛؛؛ وفقكم الله وسدد على طريق الخير و الهـدى خطاكم وبارك فيكم .
هـذا و بالله التوفيق وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
أخوكم / الهـدهـد

لقـد كتبت مقالاً قبل مدة ليست بالقصيرة ، و هـو الإقتباس الموجود أعلاه ، دخلت اليوم إلى بوست البصل و الثوم هـذا لسببين :

السبب الأول : بقصد الإستفادة من الموضوع .
السبب الثاني : هـو الخوف من المدير الأخ / Admin ، كل كلام أو مقال ، عليه توقيع المدير يجب أن يكون معتبر و محترم ، ويجب على الأعضاء الإطلاع عليه ، و هـكذا فعل أخوكم / الهـدهـد .

لكنني وجدت أن مقال البصل و الثوم أخذ يعالج أموراً أخرى غير الجيوب الأنفية ، و هـذا شيئ طيب و طيب جداً ،، الثنائية بين الأخ العملاق / ريال مدريد ، و الأخت الفاضلة / ناندا ،،، ثنائية رائعة ،،، نتمنى لها التوفيق و السداد ،،، و المقال المذكور أعلاه تحت عنوان :

ما هـذا الإبداع يا ريال مدريد ... ما هـذا الإبداع يا ناندا ...

هـذا المقال يدل على التوافق بين : ريال مدريد و ناندا ،،، أرجو ملاحظة أن المقال كتبته قبل فترة طويلة مما يدل على صدق التوقعات بروعة هـذه الثنائية ،،، يعني المقال ظهر على صفحات المنتدى قبل ظهور ظاهرة : العلاج بالثوم والبصل .

الأخت الفاضلة الكريمة / ناندا....صحيح أنا بحب العملاق / ريال مدريد لكن حبي له لا يمنعني من قول الحقيقة ، كذلك حبي له لا يمنعني من بيان حاله خصوصاً في مثل هـذه الأمور ، و كما قيل : المستشار أمن أو مؤتمن ،،،
سأفترض أن هناك من إستشارني في هـذا الموضوع ،،، جوابي هـو : توكلي على الله ، نعم الرجل ، ريال مدريد


أخوكم / الهـدهـد





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ناجي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 31
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الثلاثاء يناير 13 2009, 21:29

اقتباس :
الأخت الفاضلة الكريمة / ناندا....صحيح أنا بحب العملاق / ريال مدريد لكن حبي له لا يمنعني من قول الحقيقة ، كذلك حبي له لا يمنعني من بيان حاله خصوصاً في مثل هـذه الأمور ، و كما قيل : المستشار أمن أو مؤتمن ،،،
سأفترض أن هناك من إستشارني في هـذا الموضوع ،،، جوابي هـو : توكلي على الله ، نعم الرجل ، ريال مدريد


أخوكم / الهـدهـد

بختك يا ريال لقيت واحد عملاق يثني عليك ويضمنك كمان
انا خايف دي تكون رشوة لتخفيف الحكم على المتهم الهدهد فى قضايا اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رياض عبد العظيم محمد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 190
العمر : 42
الموقع : الإمارات العربية المتحدة-دبي
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الأربعاء يناير 14 2009, 04:59

والله ياجماعة شكلو الموضوع بصح بصح مافي هظار وربنا يتموا علي خير ....

والله ياناند احسن من الريال ده ماتلقي لا في السريحة ولا خرطومك دي ... والزول اسعليني منو انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الأربعاء يناير 14 2009, 07:01

صباح الخير على الجميع
نشكر الإخوة الهدهد ، الآدمن شكرا جزيلا ونقول ليهم جزاكم الله خير وإن شاء الله ما أخيب ظنكم فيني .
ونشكر الإخوة أبو جاسم ورياض ( نص شكر ) وأقول ليهم إن شاء الله سوف أخيب ظنكم فيني .
وبعدين أشكر الأخ رياض مرة تانية لكن المرة شكر تام وأقول ليهو ( تسعل منك العافية ) .
أنا داير التزكية تجي من بقية الأعضاء حتى يعطوا فكرة عني للأخت ناندا ، لأنو الظاهر عليها كدا مترددة ، وليها حق طبعا لأنها لا تعرف عني أي شيء أقيفوا معانا في اليوم دا وما تقصروا .
يللا يا شباب ساعدونا عسى أن تجمعوا راسين في الحلال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1693
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الأربعاء يناير 14 2009, 07:20

نحن حانقيف معاك بس انا خايف البت دي تقوم تشبعها كورة لمن تقول الروب Laughing

_________________


أبوك بســـــــــاطي القبيل *** تبراه الشعبة والجنزير
متحكر فوق كرسيه العديل ***كورك قال يا غفير
العاداك وين يطـــــــــــير *** شقيا صادف نكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alseriha.akbarmontada.com
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الأربعاء يناير 14 2009, 07:25

ما تخاف يا آدمن البت بتحب الكورة والتنس والسباحة وكل الرياضات ، وكمان مريخابية ودا السبب المخليني أتمسك بيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الهدهد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1015
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الأربعاء يناير 14 2009, 08:28


نحن في إنتظار الرد من صاحبة الشأن ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رياض عبد العظيم محمد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 190
العمر : 42
الموقع : الإمارات العربية المتحدة-دبي
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الأربعاء يناير 14 2009, 11:39

ناندا هوووووك وين انتي شوفوا ابنات امي البت خجلانة ... مالك من زمان مافصيحة ولا خلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو سلطان يقول سلام
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 29
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الأربعاء يناير 14 2009, 12:47

والله ياسيد ادمن شايف الإجازة رجعت لينا يفائدة
وشكرا ليك غلى هذه المعلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الهدهد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1015
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الخميس يناير 15 2009, 20:11

الظاهـر و الله أعلم : توقعات الهـدهـد ، و آمال ، ريال مدريد : كما يقولون :

راحت شمار في مرقه ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الخميس يناير 15 2009, 22:43

الهدهد كتب:
الظاهـر و الله أعلم : توقعات الهـدهـد ، و آمال ، ريال مدريد : كما يقولون :

راحت شمار في مرقه ......

الأمل موجود طالما لم يكن هناك رفض صريح .
كان ممكن أقول السكوت علامة الرضا .
البت في الأول كانت شبه موافقة ولكن الظاهر شافت ليها شوفة تانية وللا في واحد ملا ليها راسها .
لا لليأس والاستسلام .
نصبر وننتظر ونشوف آخر صبرنا دا شنو !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الهدهد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1015
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية   الجمعة يناير 16 2009, 09:57

أولاً :

جزاك الله خير يا ريال مدريد ،،، الله يذكرك الشهادة ،،، أنا الحقيقة نسيت المثل الذي يقول :

السكوت علامة الرضا .

ثانياً :

صحيح كلامك مائة بالمائة 100% ،،، لم يكن هناك : رفض صريح ، و لا رفض عن طريق التلميح ،،، يعني الأمل ما زال قائماً و معقوداً . ربنا يتم على خير .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الثوم والبصل مضادان نافعان لالتهاب الجيوب الأنفية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة :: {{العلـــوم و التكــنولـوجيا}} :: الطب والصحة-
انتقل الى: