منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة
الاخوة الاعضاء الوزوار
منتديات السريحة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات من خلال منتداها العامر

منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة

منتدى السريحة لجميع اهل السريحة ومن يحبها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نرجو من الاخوة الاعضاء التوجه للموقع الجديد للمنتدى www.alseriha.com

المواضيع الأخيرة
» حنين شدني اليك
الإثنين فبراير 23 2015, 14:08 من طرف هاوى القمر

» دعوة لإزالة الأسماء المستعارة
الإثنين ديسمبر 29 2014, 05:52 من طرف محمد العبد حبيب الله محمد

» اهلا بيكم
الجمعة ديسمبر 13 2013, 17:49 من طرف jooazrag

» اشهر الدبلومات العالميه التى تؤهللك للعمل بوظائف مميزه
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:57 من طرف iecs-ra

» مفاجاه لكل من يرغب العمل فى مجال التسويق
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:32 من طرف iecs-ra

» فرصه لتعلم اشهر النظم العالميه فى عالم السياحه و الطيران
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:19 من طرف iecs-ra

» اجمل دمعة في حياة الانسان
الإثنين أكتوبر 04 2010, 10:33 من طرف فكري عصام

» تحية وسلام وشكر وعرفان بالجميل
الإثنين أبريل 05 2010, 10:03 من طرف ابو تسنيم

» بـــــــــــــ ورجعنا لعيونكم ـــــــــــــــــــاك
الخميس ديسمبر 03 2009, 05:39 من طرف طبي

» الأخ العزيز / هـشام مبارك ...
الخميس نوفمبر 05 2009, 08:26 من طرف زائر

» الأح العزيز / محمد بساطي ...
الثلاثاء نوفمبر 03 2009, 08:18 من طرف زائر

» إلى المدير و المراقب العام ...
الجمعة أكتوبر 30 2009, 17:06 من طرف زائر

» لماذا كل هـذا التجاهـل ؟؟؟
الأحد سبتمبر 27 2009, 09:27 من طرف زائر

» رجاء ... رجاء خاص ...
السبت سبتمبر 26 2009, 20:07 من طرف زائر

» رسالة إلى : الإدارة ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:04 من طرف زائر

» رسالة للأخ الشيخ / هـشام مبارك ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:00 من طرف زائر

» تأملات في المنتدى الجديد ...
الإثنين يوليو 20 2009, 10:07 من طرف زائر

» هيا بنا يا ال السريحة
الثلاثاء يوليو 07 2009, 20:09 من طرف البشير ودالنعيم

» النيل أبو قـرون ... في ميزان الجرح و التعديل .
الجمعة يوليو 03 2009, 19:15 من طرف البشير ودالنعيم

» من نحن ومن هم
الخميس يوليو 02 2009, 07:53 من طرف البشير ودالنعيم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناندا
 
Admin
 
abu Jasim
 
هشام السريحه
 
هشام مبارك عبد الرحمن
 
الهدهد
 
حاتم سقراط
 
ودعجيب
 
ريال مدريد
 
ابو سلطان يقول سلام
 

شاطر | 
 

 ظهـور زرقاء اليمامة ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ود السري
زائر



مُساهمةموضوع: ظهـور زرقاء اليمامة ...   الإثنين أبريل 06 2009, 20:21


بسم الله الرحمن الرحيم

ظهور زرقاء اليمامة ...

عجبت كل العجب لظهور الأخت / زرقاء اليمامة ، لدقائق معدودة في المنتدى لتمارس هـوايتها في تجريح الأعضاء و قذفهم و الكلام فيهم و عليهم بالباطل ... توقعت أن تكون عودتها للمنتدى على غير ذلك ، بعد كل هـذه الفترة من الإنقطاع ... توقعتها أن تكون عند حسن الظن بها ، لكن خاب ظني ، توقعت أن تكون عودتها و إطلالتها مميزة ، خصوصاً و أن ظاهـر كلامها يدل على أن الأخ / Admin قد وجه لها دعوة أو أرسل لها رسالة كما أرسل لغيرها ... كان المفروض أن تدخل إلى المنتدى في مثل هـذا اليوم بغير هـذا الوجه الذي دخلت به ، وبغير هـذا الإسلوب الغير مقبول ...
هـذه بعض النقاط من كلامها اكتبها لا، لأهـميتها و لكن لأبين عورها و أكشف خللها و سوء فهـمها ...

• قالت زرقاء اليمامة : اسمي تدحرج إلى الوراء و حل مكانه شخص يدعى ريال مدريد " من أين أتى هـؤلاء "

أقول لزرقاء اليمامة : لقد أخطأ الأخ / ريال مدريد خطأ فاحش ، لأنه احتل مكانة زرقاء اليمامة في ترتيب أفضل عشرة أعضاء في المنتدى ، كان الواجب على الأخ / ريال مدريد أن لا يدخل إلى المنتدى و لا يكتب و لا يساهـم حتى يستأذن ثلاثة مرات من زرقاء اليمامة ، و إلا فعليه الرجوع ولا يدخل إلى المنتدى إلا زائراً هـذا إن سمحت له زرقاء اليمامة بذلك ، أعني إن سمحت له بالزيارة ...
تقولي في حق هـذا العضو الفعال : من أين أتى هـؤلاء ؟؟؟ هـذا سؤال استنكاري فيه التقليل من قدر و أقدار الناس ، إن كنتي تعرفي ريال مدريد ، فقد عرفتيه ، فهـو غني عن التعريف ، و إن كنتي لا تعريفه فكيف يكون الذم لشخص لا تعرفيه ... كان من الممكن أن يكون الكلام مقبولاً ، إذا كان الكلام تعليقاً أو تعقيباً على المساهـمات أو على ما يكتبه الأخ / ريال مدريد ، على صفحات المنتدى ... أما غير ذلك فليس بمقبول و لا من المعقول ... و إذا كنت تقصدي الأسماء المستعارة : قال الشاعر : لا تنهى عن خلق و تأتي مثله ، عار عليك إذا فعلت عظيم .

• قالت زرقاء اليمامة : لقد تأثرت كثيراً بكتابة ورد الرائعة التي لا يغلفها بالمجاملات و الإبتسامات الزائفة بل كانت كتابته لها معنى كبير لمن يفهمها و كان له نقد موضوعي هادف و قد صحح من مسيرتي في المنتدى .

قلت الحمد لله الأخ / ورد ، عضو من أعضاء المنتدى ، و قد ظهر في نفس البوست و سلم على الجميع و قال كلاماً طيباً ...

• قالت زرقاء اليمامة : مهاجر من جعلني أكره المنتدى و أقتنع بأن هـناك فكر ذكوري طاغي على الفكر الانثوي و لا يريد له الظهـور إلى السطح .

بإختصار شديداً كان المفروض مقارعة الحجة بالحجة ، حتى تثبت زرقاء اليمامة علو كعب الفكر الانثوي ، الباب مفتوح أمام زرقاء اليمامة و صفحات المنتدى في حاجة لمن يسودها بالأفكار النيرة سواءً كانت تلك الأفكار أنثوية المنبع أم ذكورية المنبع .

• قالت زرقاء اليمامة : أفضل شيء أبو سالم لم يستمر و أنا متأكدة من ذلك لضيق أفقه و لعدم قدرته على الكتابة و تحمل الآخرين .

و كلام زرقاء اليمامة هـذا يفتقر و يفتقد الدليل الذي يؤيده ، من أين لها أن تعلم أن غياب أبو سالم عن المنتدى سببه عدم القدرة على الكتابة و ضيق الأفق و عدم القدرة تحمل الآخرين ؟؟؟ نحن نلتمس العذر لكل من يغيب عن المنتدى ، و الأخ / أبو سالم ، على حسب علمي لا تنطبق عليه هـذه الأوصاف التي ذكرتها زرقاء اليمامة ، فهـو رجل متعلم ، مثقف و يستطيع أن يكون عضواً فعالاً في المنتدى لكن لا أعلم شيئاً عن ظروفه الخاصة و مشغولياته ، و لا أشهـد عليه إلا بما أعلم من حاله ، و أمره إلى الله ، لكن كلام زرقاء اليمامة يدل على أنها تحيط بكثير من الأشياء و التي تخفى على الجميع ليس عن أبي سالم فقط بل يتعدى أو تتعدى الإحاطة إلى غيرها من أحوال الأعضاء ، و لا حولة و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

• قالت زرقاء اليمامة : عندما دخلت للمنتدى وجدت شخصاً يدعى الهـدهـد ملأ صفحات المنتدى بالمواضيع القيمة و أظنه قيم و لكن أرى فيه تغلغل السلفية التي طغت على كتابنه و اهـمس في أذنه " هـناك أربعة مذاهـب يا شيخنا فلا تضيق على الناس و ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء "

الكلام عن الهـدهـد ن كلام مؤلم ، و مؤلم جداً ، لماذا الكلام عن الهـدهـد مؤلم ؟ لأن الكلام ليس عن شخص الهـدهـد و إنما الكلام كان عن المنهج : إذا كان الرجل كما تقول زرقاء اليمامة : ملأ صفحات المنتدى بالمواضيع القيمة و أظنه قيم ... إذا كان الرجل يكتب الجيد و القيم من المواضيع و المقالات في المنتدى ، فماذا نريد نحن أكثر من ذلك في المنتدى ؟؟؟ هــذا سؤال موجه لزرقاء اليمامة ...
الطامة الكبرى أنها قالت : إن كتابات الهـدهـد قد طغت عليها السلفية ... أقول لزرقاء اليمامة و بإختصار شديد إن السلفية ليست خياراً من الخيارات من شاء قبلها و من شاء تركها ، السلفية هي منهج النبي صلى الله عليه و سلم ، و الصحابة الكرام ( رضي الله عنهم ) ، و التابعين لهـم بإحسان إلى يوم الدين ، قال الله سبحانه و تعالى في سورة النساء ، الآية رقم 115 : ( و من يشاقق الرسول من بعد تبين له الهدى و يتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى و نصله حهنم و ساءت مصيراً ) .

• قالت زرقاء اليمامة : الادمن هـذا نكن له كل الحب و التقديرو لكن ما زال دقة قديمة يعني بالعربي الفصيح " المنتدى ما زال كلاسيكي ويجب أن يتطور زي باقي المنتديات الكبيرة .

بالنسبة للأخ العزيز / Admin ، هـو مشكور على ما بذل من الجهد و المجهود حتى خرج المنتدى بعد توفيق الله سبحانه و تعالى ، بهـذه الصورة و رأى النور و أصبح ملتقى لكثير من الإخوة و الأخوات من أبناء السريحة ، سواءً في ذلك الزوار أو الأعضاء ،،، يا زرقاء اليمامة ، من لا يشكر الناس لا يشكر ...
أنت يا زرقاء اليمامة عندما كنتي في المنتدى ، ماذا فعلتي ليتطور المنتدى ؟؟؟ ما هـي المواضيع و المقالات التي كتبتيها للمنتدى ؟؟؟ الآن الأبواب مفتوحة و مشرعة أمامك و صفحات المنتدى جاهـزة لزرقاء اليمامة ، و بالنسبة لتطوير المنتدى فهـيا أشيري على أعضاء المنتدى بالمقترحات ليتطور المنتدى و يخرج عن الكلاسيكية و لا يكون هـو الآخر دقة قديمة .

تعقيب أخير :

الأخ العزيز / مدير المنتدى ، كان من المفروض أن يكون لك رد على كلام زرقاء اليمامة التي لم تترك كبيراً و لا صغيراً إلا و تناولته بالتجريح و الكلام فيه ، بما ليس فيه ، أقصد كلامها على أعضاء المنتدى ، هـؤلاء الأعضاء الذين تكلمت عنهم زرقاء اليمامة هـم أعضاء المنتدى فالواجب الذب عنهـم .

الأخ الشيخ / هـشام ، له الشكر الكثير و الجزيل على رده الطيب المهـذب على كلام زرقاء اليمامة ، و هـكذا ينبغي أن يكون الحال في المنتدى على منهج من التناصح و بيان الحق ، مع احترام الآخرين .

الأخت / زرقاء اليمامة : أتمنى أن تعودي للمنتدى و تواصلي مع بقية الإخوة و الأخوات ، و قد رأيت فيما مضى في كثير من الأوقات عدد من الإخوة و الأخوات يطالبون بعودة زرقاء اليمامة و غيرها من الغائبين من الإخوة و الأخوات ، يطالبون بضرورة عودتهـم للمنتدى .

ختاماً أشكر الجميع .

أخوكم / ود السريحة .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام مبارك عبد الرحمن
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
avatar

عدد الرسائل : 1322
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ظهـور زرقاء اليمامة ...   الثلاثاء أبريل 07 2009, 07:36

حبيبنا ود السريحة جزاك الله خيرا علي غيرتك علي المنتدي و أهله ، ولكني أري أخي الكريم أن الزرقاء تقصد بهذا التجريح الدعابة و النكته و إضفاء روح تقبل النقد اللازع ليس إلا ، وبالمرة فهي تريد أن تمزح فقط ليس غير ذلك ، هذا ما نظنه خيرا فيها ، ولكن مع كل هذه المبررات أختي زرقاء اليمامة فلا يجوز لك التجريح ولا ينبغي لمز الناس بأشياء غير مرضية ، و عليك مراعاة شعور الآخرين ، وهي ( أعني شعور الآخرين ) ليست عرضة للسخرية و الدعابة ، وإنما الواجب علينا جميعا بداية بنفسي الواجب علينا مراعاة شعور الآخرين و إحترام ذواتهم ، والعمل علي رفع معنوياتهم و همهم ، هذا نصحي لنفسي و إليك أختي الزرقاء ، وعلي كل نحن نرحب بظهورك مرة أخري ولكن دون تجريح لأحد ، فيمكنك أختي العزيزة النقد بما ليس فيه إيذاء للآخرين و توصيل المعلومة بالصورة التي لا تخدش كرامة أحد ،،، والله الموفق !

_________________
يا غاديا في غفلة ورائحا الي متي تستحسن القبائحا
وكم إلي كم لا تخاف موقفا يستنطق الله به الجوارحا
يا عجبا منك و كنت مبصرا كيف تجنبت الطريق الواضحا
كيف تكون حين تقرأ في غد صحيفة قد ملئت فضائحا
أم كيف ترضي أن تكون خاسرا يوم يفوز من يكون رابحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1693
العمر : 45
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ظهـور زرقاء اليمامة ...   الثلاثاء أبريل 07 2009, 08:44

جزاك الله عنا كل خير يا ود السريحة على هذا الرد الشافي الكافي الذي اثلج صدورنا
فعلا زرقاء اليمامة جرحت كثير من الاعضاء بحضورها وكان الاحرى بها ان تتكتب كلاما غير ذلك لانها قدمت اعتذار قبل كدا لكل من اساءت له وبهذا الرد تكون قد رجعت من جديد للمربع الاول ولا فائدة من اعتذارها
كذلك انتقت اعضاء معينين فى المنتدى" ريال - ابوسالم - ابوجاسم - هشام مبارك - الهدهد- الادمن" وانا ما ما زلت مستغرب من انتقائها هذا ولماذا الاعضاء ديل بالذات ومما زادني تعجبا انها مدحت هشام وابوجاسم ومدحت الهدهد وزمته فى نفس الوقت وكذلك الادمن وشطحت فى الكلام مع ريال وابوسالم مع ان ابوسالم غائب له فترة عن المنتدى بعكس الآخرين

_________________


أبوك بســـــــــاطي القبيل *** تبراه الشعبة والجنزير
متحكر فوق كرسيه العديل ***كورك قال يا غفير
العاداك وين يطـــــــــــير *** شقيا صادف نكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alseriha.akbarmontada.com
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ظهـور زرقاء اليمامة ...   الثلاثاء أبريل 07 2009, 09:43

نحرص على كل عضو في المنتدى ونراعي له ونقرأ كتاباته ونستحسن ما هو حسن وننتقده إذا أخطأ .
ولكن في رأئي المتواضع أنا أقول لقد تهاون الأخ الآدمن مع هذه الزرقاء إيما تهاون فلو وجدت الرد الحاسم من قبل الإدارة لما تمادت في هذا التجريح وأنا والحمد لله لا أعرفها ولا أريد أن يجمعني بها منتدى لأنها أقل ما توصف به إنها غير مهذبة وتتطاول على من هم أكبر منها في كل شيء .
والله أنا لا أدافع عن نفسي ولكن عن أناس نعرفهم حق المعرفة ( الهدهد ، أبو سالم ، الآدمن ) فهؤلاء رموز في السريحة ويعدون من خيرة أبنائها وتوجيه هذا التجريح يمس كرامتنا نحن لأننا نعتبرهم مثال وقدوة .
لو لم يكن لأبو سالم القدرة على الكتابة فمن يقدر على الكتابة ، ونحن نعرف تماما إنه من أفصح أبناء السريحة ويرتجل الكلام ارتجالا ويسيل من شفتيه عذبا جميلا وشيقا ، كما نعتته بضيق الأفق ( سبحان الله ) .
هي تحاول أن تجذب الآخرين إليها من هذا الطريق وأنا أعده نقصا في شخصيتها .
وفي النهاية اعتقد إن هذا الكلام لا يصدر من فتاة فهي رجل داخل فستان فتاة ( لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ظهـور زرقاء اليمامة ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة :: {{القســـم العـــام}} :: سجل الزوار-
انتقل الى: