منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة
الاخوة الاعضاء الوزوار
منتديات السريحة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات من خلال منتداها العامر

منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة

منتدى السريحة لجميع اهل السريحة ومن يحبها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نرجو من الاخوة الاعضاء التوجه للموقع الجديد للمنتدى www.alseriha.com

المواضيع الأخيرة
» حنين شدني اليك
الإثنين فبراير 23 2015, 14:08 من طرف هاوى القمر

» دعوة لإزالة الأسماء المستعارة
الإثنين ديسمبر 29 2014, 05:52 من طرف محمد العبد حبيب الله محمد

» اهلا بيكم
الجمعة ديسمبر 13 2013, 17:49 من طرف jooazrag

» اشهر الدبلومات العالميه التى تؤهللك للعمل بوظائف مميزه
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:57 من طرف iecs-ra

» مفاجاه لكل من يرغب العمل فى مجال التسويق
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:32 من طرف iecs-ra

» فرصه لتعلم اشهر النظم العالميه فى عالم السياحه و الطيران
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:19 من طرف iecs-ra

» اجمل دمعة في حياة الانسان
الإثنين أكتوبر 04 2010, 10:33 من طرف فكري عصام

» تحية وسلام وشكر وعرفان بالجميل
الإثنين أبريل 05 2010, 10:03 من طرف ابو تسنيم

» بـــــــــــــ ورجعنا لعيونكم ـــــــــــــــــــاك
الخميس ديسمبر 03 2009, 05:39 من طرف طبي

» الأخ العزيز / هـشام مبارك ...
الخميس نوفمبر 05 2009, 08:26 من طرف زائر

» الأح العزيز / محمد بساطي ...
الثلاثاء نوفمبر 03 2009, 08:18 من طرف زائر

» إلى المدير و المراقب العام ...
الجمعة أكتوبر 30 2009, 17:06 من طرف زائر

» لماذا كل هـذا التجاهـل ؟؟؟
الأحد سبتمبر 27 2009, 09:27 من طرف زائر

» رجاء ... رجاء خاص ...
السبت سبتمبر 26 2009, 20:07 من طرف زائر

» رسالة إلى : الإدارة ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:04 من طرف زائر

» رسالة للأخ الشيخ / هـشام مبارك ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:00 من طرف زائر

» تأملات في المنتدى الجديد ...
الإثنين يوليو 20 2009, 10:07 من طرف زائر

» هيا بنا يا ال السريحة
الثلاثاء يوليو 07 2009, 20:09 من طرف البشير ودالنعيم

» النيل أبو قـرون ... في ميزان الجرح و التعديل .
الجمعة يوليو 03 2009, 19:15 من طرف البشير ودالنعيم

» من نحن ومن هم
الخميس يوليو 02 2009, 07:53 من طرف البشير ودالنعيم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناندا
 
Admin
 
abu Jasim
 
هشام السريحه
 
هشام مبارك عبد الرحمن
 
الهدهد
 
حاتم سقراط
 
ودعجيب
 
ريال مدريد
 
ابو سلطان يقول سلام
 

شاطر | 
 

 يا اللورى تشيل منو ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انور التكينه
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 239
العمر : 63
الموقع : جريدة الصحافة / الخرطوم
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الثلاثاء أبريل 07 2009, 17:42




االلقطة طريفة و ظريفة ..... هاتوا تعليقاتكم لو سمحتم !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدحيش

avatar

ذكر عدد الرسائل : 114
العمر : 38
الموقع : الدوحة قطر
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الثلاثاء أبريل 07 2009, 18:26

لك التحية يا انور التكينة / بالجد لقطة رائعة ولكم تمنيت ان اكون احد الركاب بس المشوار ما يكون طويل 000
وانا بطلع علي هذه الصورة وكان مع احد زملائي في العمل وقال لي اللوري ده بكون قادم من ليبيا 000 عشان كدا انا عرفت الناس بتعدي سنوات طويلة في ليبيا ليه
00
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسرعبدالمنعم على الجاك
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 188
العمر : 45
الموقع : yaseer_meneem@yahoo.com
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الثلاثاء أبريل 07 2009, 18:43


تحياتى الغوالى استاذنا / انور التكينة

وانا انظر الى الصورة .استحضرت المثل القائل .(المضطر (بضم الميم ) يركب الصعاب ) دى مش صعاب دى اهوال الله يكون فى عونهم .......


عدل سابقا من قبل ياسرعبدالمنعم على الجاك في الأربعاء أبريل 08 2009, 09:32 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1693
العمر : 45
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الأربعاء أبريل 08 2009, 06:26

دا يمكن يكون زي بص البحر زمان ولكن بصورة مختلفة وخاصة ايام البكيات ما تلقى شبر فاضي فوق البص

_________________


أبوك بســـــــــاطي القبيل *** تبراه الشعبة والجنزير
متحكر فوق كرسيه العديل ***كورك قال يا غفير
العاداك وين يطـــــــــــير *** شقيا صادف نكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alseriha.akbarmontada.com
الهدهد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1015
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الأربعاء أبريل 08 2009, 07:42




الأخ العزبز الأستاذ / أنور التكينة

سبحان الله العظيم ، سبحان الله العظيم ، سبحان الله العظيم ...

( سبحان الذي سخر لنا هـذا و ما كنا له مقرنين و إنا إلى ربنا لمنقلبون ) .

التعليق :

كما يقولون : الرحيل عز العرب ...

الأخ العزبز / أنور ، و الله تعجز الكلمات و العبارت عن وصف هـذه الصورة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشام مبارك عبد الرحمن
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
avatar

عدد الرسائل : 1322
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الأربعاء أبريل 08 2009, 08:17

الصورة بديعة فعلا و تحتاج لعبد البديع أن يرتجل فيها شعرا ليكون تعليقا مناسبا ..

_________________
يا غاديا في غفلة ورائحا الي متي تستحسن القبائحا
وكم إلي كم لا تخاف موقفا يستنطق الله به الجوارحا
يا عجبا منك و كنت مبصرا كيف تجنبت الطريق الواضحا
كيف تكون حين تقرأ في غد صحيفة قد ملئت فضائحا
أم كيف ترضي أن تكون خاسرا يوم يفوز من يكون رابحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انور التكينه
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 239
العمر : 63
الموقع : جريدة الصحافة / الخرطوم
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الأربعاء أبريل 08 2009, 17:01

شكرا للمتداخلين ...لكن يا الدحيش الجماعة الظاهر ماشين ليبيا مش جايين
لانو نوعية العفش و الجركانات بتاعة هنا ..
لو كانوا جايين شنط المغتربين بتكون ظاهرة ..
و ليكم كلكم هاكم اللورى السفنجة ده ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Silver Mooon

avatar

ذكر عدد الرسائل : 31
العمر : 46
الموقع : Kingdom Of Saudi Arabia - Al-Khobar
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الخميس أبريل 09 2009, 00:27

أستاذنا العزيز....أنــــــــــــــــــور
ممكن جواز مرور للصورة الاولى.....ياخي حيرتني عديييييييييييييييييييييل
سجيت جاي جاي ما لقيت لي تعليق إلاّ أخلي الصوره تعلق عن نفسها..............
والسفنجة دي جاية من الحوازمة من جوه ليها سمن أنا عارفو لاكين إتو ما شايفنو مودنو حللّانا لي ملاح الروب والويكاب.
والله النصيحة نفسي في لقمة بي ويكاب وسمن...
ولك التحـــــــــية أستاذنا العزيز....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابعشرين
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 274
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الخميس أبريل 09 2009, 19:50

الخليفة انور

الله يجازي محنك
يا اخي رجعتنا شوية لي وراء

الكابلي يشدو بهذه الرائعة

اللوري تشبلوا منو
ياللوري تشيل منو
يا اللوري تشيل منو
بلا بنات نوري
تشيل منو


يا الحلة تنوري
يالحلة تنوري
بينا حكم
وعلينا ظلم
الشال السيدة
وخلا حروم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسرعبدالمنعم على الجاك
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 188
العمر : 45
الموقع : yaseer_meneem@yahoo.com
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الجمعة أبريل 10 2009, 07:39


تحيـة واحتراما / استاذنا انور التكينة

يا حليل زمن اللورى

يا اللورى عليك الله ياللورى
ياللورى عليك الله تضرب بورى ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انور التكينه
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 239
العمر : 63
الموقع : جريدة الصحافة / الخرطوم
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الجمعة أبريل 10 2009, 12:59

القطر .. القطر .. نويت السفر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناندا
مشرف منتدى حواء السريحة
مشرف منتدى حواء السريحة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1695
العمر : 36
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا اللورى تشيل منو ؟؟؟   الأحد أبريل 19 2009, 06:49

ان شاء الله يا يمة شيلتى يجيبوها لى مليلنة زى ملية اللورى دة !!!!!!!
استغلال للموقف ...

_________________
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يا اللورى تشيل منو ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة :: {{القســـم العـــام}} :: المنتدى العام-
انتقل الى: