منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة
الاخوة الاعضاء الوزوار
منتديات السريحة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات من خلال منتداها العامر

منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة

منتدى السريحة لجميع اهل السريحة ومن يحبها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نرجو من الاخوة الاعضاء التوجه للموقع الجديد للمنتدى www.alseriha.com

المواضيع الأخيرة
» حنين شدني اليك
الإثنين فبراير 23 2015, 14:08 من طرف هاوى القمر

» دعوة لإزالة الأسماء المستعارة
الإثنين ديسمبر 29 2014, 05:52 من طرف محمد العبد حبيب الله محمد

» اهلا بيكم
الجمعة ديسمبر 13 2013, 17:49 من طرف jooazrag

» اشهر الدبلومات العالميه التى تؤهللك للعمل بوظائف مميزه
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:57 من طرف iecs-ra

» مفاجاه لكل من يرغب العمل فى مجال التسويق
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:32 من طرف iecs-ra

» فرصه لتعلم اشهر النظم العالميه فى عالم السياحه و الطيران
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:19 من طرف iecs-ra

» اجمل دمعة في حياة الانسان
الإثنين أكتوبر 04 2010, 10:33 من طرف فكري عصام

» تحية وسلام وشكر وعرفان بالجميل
الإثنين أبريل 05 2010, 10:03 من طرف ابو تسنيم

» بـــــــــــــ ورجعنا لعيونكم ـــــــــــــــــــاك
الخميس ديسمبر 03 2009, 05:39 من طرف طبي

» الأخ العزيز / هـشام مبارك ...
الخميس نوفمبر 05 2009, 08:26 من طرف زائر

» الأح العزيز / محمد بساطي ...
الثلاثاء نوفمبر 03 2009, 08:18 من طرف زائر

» إلى المدير و المراقب العام ...
الجمعة أكتوبر 30 2009, 17:06 من طرف زائر

» لماذا كل هـذا التجاهـل ؟؟؟
الأحد سبتمبر 27 2009, 09:27 من طرف زائر

» رجاء ... رجاء خاص ...
السبت سبتمبر 26 2009, 20:07 من طرف زائر

» رسالة إلى : الإدارة ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:04 من طرف زائر

» رسالة للأخ الشيخ / هـشام مبارك ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:00 من طرف زائر

» تأملات في المنتدى الجديد ...
الإثنين يوليو 20 2009, 10:07 من طرف زائر

» هيا بنا يا ال السريحة
الثلاثاء يوليو 07 2009, 20:09 من طرف البشير ودالنعيم

» النيل أبو قـرون ... في ميزان الجرح و التعديل .
الجمعة يوليو 03 2009, 19:15 من طرف البشير ودالنعيم

» من نحن ومن هم
الخميس يوليو 02 2009, 07:53 من طرف البشير ودالنعيم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناندا
 
Admin
 
abu Jasim
 
هشام السريحه
 
هشام مبارك عبد الرحمن
 
الهدهد
 
حاتم سقراط
 
ودعجيب
 
ريال مدريد
 
ابو سلطان يقول سلام
 

شاطر | 
 

 الوقاية خيرٌ من العلاج(أبوفراااااااااار)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Silver Mooon

avatar

ذكر عدد الرسائل : 31
العمر : 46
الموقع : Kingdom Of Saudi Arabia - Al-Khobar
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: الوقاية خيرٌ من العلاج(أبوفراااااااااار)   الأحد أبريل 12 2009, 00:34

لم يكن السحائي (أبوفرار) مرضاً غير معروفاً لدى السودانييـــــــــن ....
لكنه لم يظهر كوباء إلاَ في عام 1915 حيث انتشـــــــــــر من جنوب الســـــــودان
إثر انتشـــــــــــار الوبـــــــــاء في يوغنــــــــــــــدا.
المعلومـــــــــــــــــــــة منقولة....
لكن احب أذكِر وأنبه أهلي الطيبين بضرورة خطورة هذا المرض الفتَــــــــــــــاك...
ونحن في عز الهجيروالرمضاء وأشعة الشمس الحارقة التي تشوي الوجوه.. فما بالكم بأطفالنا
الذين يعلبون بلا أحذية ؟؟؟؟
فقــــــــــــــــــــــــــط أتمنى ان تكون هناك حملات توعوية ولو على مستوى الأسر لتجنب الزحام
والاستجابة للإرشادات واللوائح الصحــــــــــــــــــية ......
وأناشد رابطة طلاب السريحــــة بالجامعات والمعاهد العليا للقيام بهذه الحملة التوعوية فهي أهلٌ لذلك ,لما فيها من شخصيات تدمن العمل الخيري إدمان منقطع النظير..فلهم مني كل تحية واحتراما.....
وزي ما بقول المثل:
الوقــــــــــــاية خيرٌ من العـــــــــــــــــــــــــــلاج....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشام مبارك عبد الرحمن
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
avatar

عدد الرسائل : 1322
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوقاية خيرٌ من العلاج(أبوفراااااااااار)   الأحد أبريل 12 2009, 05:53

مشكور كتير يا سلفرنا علي هذه المعلومات القيمة ، وكنت صدقا لحدثنا أنك اضافة و فائدة لهذا المنتدي !

_________________
يا غاديا في غفلة ورائحا الي متي تستحسن القبائحا
وكم إلي كم لا تخاف موقفا يستنطق الله به الجوارحا
يا عجبا منك و كنت مبصرا كيف تجنبت الطريق الواضحا
كيف تكون حين تقرأ في غد صحيفة قد ملئت فضائحا
أم كيف ترضي أن تكون خاسرا يوم يفوز من يكون رابحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو سلطان يقول سلام
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 29
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوقاية خيرٌ من العلاج(أبوفراااااااااار)   الأحد أبريل 12 2009, 06:03

عزيزي سلفر لك التحية
الحمد لله الإصابة بمرض السحائي في السنوات الأخيرة
نسبة انتشاره قليلة جدا
وهذا يدل على قيام الأسرة بدورها تجاه ابنائها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوقاية خيرٌ من العلاج(أبوفراااااااااار)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة :: {{القســـم العـــام}} :: سجل الزوار-
انتقل الى: