منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة
الاخوة الاعضاء الوزوار
منتديات السريحة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات من خلال منتداها العامر

منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة

منتدى السريحة لجميع اهل السريحة ومن يحبها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نرجو من الاخوة الاعضاء التوجه للموقع الجديد للمنتدى www.alseriha.com

المواضيع الأخيرة
» حنين شدني اليك
الإثنين فبراير 23 2015, 14:08 من طرف هاوى القمر

» دعوة لإزالة الأسماء المستعارة
الإثنين ديسمبر 29 2014, 05:52 من طرف محمد العبد حبيب الله محمد

» اهلا بيكم
الجمعة ديسمبر 13 2013, 17:49 من طرف jooazrag

» اشهر الدبلومات العالميه التى تؤهللك للعمل بوظائف مميزه
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:57 من طرف iecs-ra

» مفاجاه لكل من يرغب العمل فى مجال التسويق
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:32 من طرف iecs-ra

» فرصه لتعلم اشهر النظم العالميه فى عالم السياحه و الطيران
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:19 من طرف iecs-ra

» اجمل دمعة في حياة الانسان
الإثنين أكتوبر 04 2010, 10:33 من طرف فكري عصام

» تحية وسلام وشكر وعرفان بالجميل
الإثنين أبريل 05 2010, 10:03 من طرف ابو تسنيم

» بـــــــــــــ ورجعنا لعيونكم ـــــــــــــــــــاك
الخميس ديسمبر 03 2009, 05:39 من طرف طبي

» الأخ العزيز / هـشام مبارك ...
الخميس نوفمبر 05 2009, 08:26 من طرف زائر

» الأح العزيز / محمد بساطي ...
الثلاثاء نوفمبر 03 2009, 08:18 من طرف زائر

» إلى المدير و المراقب العام ...
الجمعة أكتوبر 30 2009, 17:06 من طرف زائر

» لماذا كل هـذا التجاهـل ؟؟؟
الأحد سبتمبر 27 2009, 09:27 من طرف زائر

» رجاء ... رجاء خاص ...
السبت سبتمبر 26 2009, 20:07 من طرف زائر

» رسالة إلى : الإدارة ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:04 من طرف زائر

» رسالة للأخ الشيخ / هـشام مبارك ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:00 من طرف زائر

» تأملات في المنتدى الجديد ...
الإثنين يوليو 20 2009, 10:07 من طرف زائر

» هيا بنا يا ال السريحة
الثلاثاء يوليو 07 2009, 20:09 من طرف البشير ودالنعيم

» النيل أبو قـرون ... في ميزان الجرح و التعديل .
الجمعة يوليو 03 2009, 19:15 من طرف البشير ودالنعيم

» من نحن ومن هم
الخميس يوليو 02 2009, 07:53 من طرف البشير ودالنعيم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناندا
 
Admin
 
abu Jasim
 
هشام السريحه
 
هشام مبارك عبد الرحمن
 
الهدهد
 
حاتم سقراط
 
ودعجيب
 
ريال مدريد
 
ابو سلطان يقول سلام
 

شاطر | 
 

 فوق فوق مريخنا فوق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: فوق فوق مريخنا فوق   الثلاثاء مايو 05 2009, 21:50

جاء في جريدة الصدى في عدد اليوم :

صنفت اللجنة المنظمة لمسابقات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) فريقا المريخ والنجم الساحلي التونسي على رأس مجموعتي دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، فيما تم تصنيف فريقا الهلال ومازيمبي الكونغولي في المستوى الثاني تمهيداً لسحب قرعة الدور ربع النهائي والتي ستجرى مراسمها يوم بعد غد الخميس 7/ 5 بمباني الكاف بالقاهرة، وكانت (الصدى) أنفردت بخبر بتصنيف فريقا المريخ والنجم الساحلي بعد خروج أندية الأهلي المصري وأسيك العاجي والقطن الكاميروني من المسابقة وأوردت في عددها الصادر اليوم الأثنين المعايير التي يعتمدها الكاف في التصنيف والتي وضعت المريخ والنجم الساحلي على رأس مجموعتي الأبطال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1693
العمر : 45
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأربعاء مايو 06 2009, 06:25

تيت 000تيت00مريخنا حديد

_________________


أبوك بســـــــــاطي القبيل *** تبراه الشعبة والجنزير
متحكر فوق كرسيه العديل ***كورك قال يا غفير
العاداك وين يطـــــــــــير *** شقيا صادف نكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alseriha.akbarmontada.com
هشام مبارك عبد الرحمن
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
avatar

عدد الرسائل : 1322
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأربعاء مايو 06 2009, 07:03

Admin كتب:
تيت 000تيت00مريخنا حديد

ما عايزين نسبق الأحداث لكن شكلكم كده يا السيد أدمن ح تأكلوها ...

_________________
يا غاديا في غفلة ورائحا الي متي تستحسن القبائحا
وكم إلي كم لا تخاف موقفا يستنطق الله به الجوارحا
يا عجبا منك و كنت مبصرا كيف تجنبت الطريق الواضحا
كيف تكون حين تقرأ في غد صحيفة قد ملئت فضائحا
أم كيف ترضي أن تكون خاسرا يوم يفوز من يكون رابحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abu Jasim
مميز جدا جدا
مميز جدا جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1467
العمر : 42
الموقع : Kingdom Of Saudi Arabia - Riyadh
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأربعاء مايو 06 2009, 08:35

صادق يا شيخ هشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو سلطان يقول سلام
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 787
العمر : 29
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأربعاء مايو 06 2009, 11:11

ابو عبدالرحمن ابو جاسم
خلي الجماعة ديل يفرحو شوية اصل الدور دا جديد عليهم يابرالمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ود المليح وصل

avatar

ذكر عدد الرسائل : 13
العمر : 36
الموقع : رب العباد عالم
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأربعاء مايو 06 2009, 18:30

اقتباس :
مزيدا من البطولات لمريخنا البطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ود المليح وصل

avatar

ذكر عدد الرسائل : 13
العمر : 36
الموقع : رب العباد عالم
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأربعاء مايو 06 2009, 18:34

نحن بين الناس صفوة
نحن في الحياة قدوة
نحن في المريخ أخوة نعشق النجم ونهوى
نحن في التاريخ سفراً يملأ التاريخ زهواً
واختلاف الرأي فينا يجعل المريخ أقوى
نحن في المريخ أخوة نعشق النجم ونهوى
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ود المليح وصل

avatar

ذكر عدد الرسائل : 13
العمر : 36
الموقع : رب العباد عالم
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأربعاء مايو 06 2009, 18:35

ايها المريخيون الاشاوس كيف انتم واين انتم

اهديكم هذه الملحمه المسماه

نشيد قلعة الأبطال

كلمات : لواء حقوقى عبد المنعم النذير 1984م

عشت يامريخ يا مشرق التأريخ

عشت للأجيال ياقلعة الابطال

ياروعة في الايقاع يا قمة الابداع

بعلمك الخفاق ونجمة البراق

يا تحفة في الانجاز ياقمة في الاعجاز

يامنارة الافذاذ بنورك الآخاذ

ياحبنا الوحيد يا مجدنا التليد

بعزمنا الأكيد نحقق المزيد

نسير في حداك نصبو إلى علاك

نذود عن حماك أرواحنا فداك

بالبذل والعطاء شيدت المنشآت

بالفن والاداء ترفرف الرايات

عشت يامريخ يا مشرق التأريخ

عشت للاجيال ياصانع الابطال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأربعاء مايو 06 2009, 21:49

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
ود المليح طلع مريخابي صميم ومن الصفوة .
وليك ملايين الترحيبات .
والله بريدك قبل ما أعرفك .
أنا في انتظار مساهماتك الرائعة التي بدأت بشائرها من أول يوم .
وزي ما قال المثل :
العريس من بشتو ، والمطر من رشتو ، والعضو من خشتو .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأربعاء مايو 06 2009, 22:38

هشام مبارك عبد الرحمن كتب:
ما عايزين نسبق الأحداث لكن شكلكم كده يا السيد أدمن ح تأكلوها ...

يا ربي من الذي أكلها .
الهلالاب أكلوها ناشفة .
ما لقوا أي حاجة يملحوا بيها .
أكلوها قروض ( أرجو ألا تقرأ قروض بمعنى ديون ) .
منتظرين راي الهلالاب بعد أن اتضح صحة ما جاءت به الجريدة الصادقة ( الصدى ) .


عدل سابقا من قبل ريال مدريد في الأربعاء مايو 06 2009, 22:45 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأربعاء مايو 06 2009, 22:40

abu Jasim كتب:
صادق يا شيخ هشام

وأنا بقول ليك كاذب يا هلال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشام مبارك عبد الرحمن
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
avatar

عدد الرسائل : 1322
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الخميس مايو 07 2009, 08:04


ريال مدريد كتب :
اقتباس :
منتظرين راي الهلالاب بعد أن اتضح صحة ما جاءت به الجريدة الصادقة ( الصدى ) .
أنا سمعت محلل رياضي كبير في التلفزيون السوداني الرسمي لم تسعفني الذاكرة بتذكر إسمه ، حلل أن ضربة الجزاء صحيحة مائة بالمائة و الإعادة صحيحة مائة بالمائة و ذلك بعد رؤية شريط الإعادة البطي ، بل و الأخطر من ذلك أن ضربة الجزاء الثانية أصح من هذه كلها ،،، بقي أيش رأيك إنت يا ود المليح ،،، نقول إنشاء الله ربنا يسترها معاكم و ما تقابلونا من بدري عشان ما تطلعوا بدري ...

_________________
يا غاديا في غفلة ورائحا الي متي تستحسن القبائحا
وكم إلي كم لا تخاف موقفا يستنطق الله به الجوارحا
يا عجبا منك و كنت مبصرا كيف تجنبت الطريق الواضحا
كيف تكون حين تقرأ في غد صحيفة قد ملئت فضائحا
أم كيف ترضي أن تكون خاسرا يوم يفوز من يكون رابحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الخميس مايو 07 2009, 09:39

من مصلحة المريخ أن يقابل الهلال في المجموعات لأنها ست نقاط مضمونة وفي جيب الساعة .
ولكن من مصلحة الكرة السودانية إن الهلال يكون في المجموعة الأخرى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشام مبارك عبد الرحمن
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
avatar

عدد الرسائل : 1322
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الخميس مايو 07 2009, 10:04

ريال مدريد كتب:
من مصلحة المريخ أن يقابل الهلال في المجموعات لأنها ست نقاط مضمونة وفي جيب الساعة .
ولكن من مصلحة الكرة السودانية إن الهلال يكون في المجموعة الأخرى .


يعني يا ود المليح ؛؛؛ بالله عليك ؛؛؛؛ إيش الأحلام المن الساعة ستة دي ؟؟؟؟؟ ؛؛؛؛ والله أنا في رأي الخاص إنو الأولي لكم أن تبعدوا من سكتنا ؛؛؛ يا برالمة ؛؛؛؛ علي قولة أخونا أبو سلطان .... قال من مصلحة المريخ أن يقابل الهلال لأنها ست نقاط مضمونة و في جيب الساعة كمان ؛؛؛ والله الظاهر ساعتك دي يا ود المليح من أيام الساعة أم زمبلك !!!

_________________
يا غاديا في غفلة ورائحا الي متي تستحسن القبائحا
وكم إلي كم لا تخاف موقفا يستنطق الله به الجوارحا
يا عجبا منك و كنت مبصرا كيف تجنبت الطريق الواضحا
كيف تكون حين تقرأ في غد صحيفة قد ملئت فضائحا
أم كيف ترضي أن تكون خاسرا يوم يفوز من يكون رابحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الخميس مايو 07 2009, 10:10

قالوا برلوم وطلع سنير على المجموعة هههههههههههههههههههههههههههههاي
لو افترضنا إننا برالمة زي ما بتقول إنت يا سنير ليك عشرين سنة تربت وما عملت أي حاجة .
شوف البرلوم من أول سنة في راس المجموعة والسناير تحتنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الخميس مايو 07 2009, 11:01

أوقعت القرعة فريقي المريخ والهلال في مجموعة واحدة وإلى جانبهم كانو بلارز النيجيري وزيسكو يونايتد الزامبي .
وهي مجموعة تعتبر صعبة لأن فريق كانو بلارز أقصى الأهلي المصري من البطولة .
وزي ما قلت ليكم الست نقاط دي مضمونة في جيب الساعة خلونا نشوف نقاط الفرق التانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abu Jasim
مميز جدا جدا
مميز جدا جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1467
العمر : 42
الموقع : Kingdom Of Saudi Arabia - Riyadh
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الخميس مايو 07 2009, 12:49

والله أمر عجيب وكلام منطقي جداً السته نقاط مضمونة فعلاً سيد البلد حيخش بمعنويات مرتفعة طبعاً عندو سته وياريت يكمل عليهم ويشفط النقاط الباقية وسلمي على الوالي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشام مبارك عبد الرحمن
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
avatar

عدد الرسائل : 1322
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الخميس مايو 07 2009, 13:08

ريال مدريد كتب:
أوقعت القرعة فريقي المريخ والهلال في مجموعة واحدة وإلى جانبهم كانو بلارز النيجيري وزيسكو يونايتد الزامبي .
وهي مجموعة تعتبر صعبة لأن فريق كانو بلارز أقصى الأهلي المصري من البطولة .
وزي ما قلت ليكم الست نقاط دي مضمونة في جيب الساعة خلونا نشوف نقاط الفرق التانية .

غايتو يا ود المليح شيلو شيلتكم ؛؛؛ بس المحل اللي إنت فيها دي من هسع شوف فيها هلال أحمر و إسعاف ولا لا ؟ عشان ما تجهجه الجماعة في أبها ساي !!!

_________________
يا غاديا في غفلة ورائحا الي متي تستحسن القبائحا
وكم إلي كم لا تخاف موقفا يستنطق الله به الجوارحا
يا عجبا منك و كنت مبصرا كيف تجنبت الطريق الواضحا
كيف تكون حين تقرأ في غد صحيفة قد ملئت فضائحا
أم كيف ترضي أن تكون خاسرا يوم يفوز من يكون رابحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1693
العمر : 45
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الخميس مايو 07 2009, 14:49

باذن الله الهلال والمريخ سيكونوا زي الفرق الانجليزية مانشتر وتشليسي وسيصعدوا الى دوري الاربعة والى النهائ كمان
بس دعوااااااااااااااااااااااااااتكم وخلوا العنصرية

_________________


أبوك بســـــــــاطي القبيل *** تبراه الشعبة والجنزير
متحكر فوق كرسيه العديل ***كورك قال يا غفير
العاداك وين يطـــــــــــير *** شقيا صادف نكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alseriha.akbarmontada.com
هشام مبارك عبد الرحمن
مشرف المنتدى الإسلامي
مشرف المنتدى الإسلامي
avatar

عدد الرسائل : 1322
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الخميس مايو 07 2009, 16:01

Admin كتب:
باذن الله الهلال والمريخ سيكونوا زي الفرق الانجليزية مانشتر وتشليسي وسيصعدوا الى دوري الاربعة والى النهائ كمان
بس دعوااااااااااااااااااااااااااتكم وخلوا العنصرية


يا سلام عليك يا أدمن ،،، ماشاء الله ،، والله الليلة كلامك حلو ،،،، وده الكلام العايزنو من زمان ،،، ربنا يوفق السودان ،،، و نتمني أن يكون الكأس سودانيا بحتا ،،، آآآآمييييين !

_________________
يا غاديا في غفلة ورائحا الي متي تستحسن القبائحا
وكم إلي كم لا تخاف موقفا يستنطق الله به الجوارحا
يا عجبا منك و كنت مبصرا كيف تجنبت الطريق الواضحا
كيف تكون حين تقرأ في غد صحيفة قد ملئت فضائحا
أم كيف ترضي أن تكون خاسرا يوم يفوز من يكون رابحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عبد الوهاب

avatar

ذكر عدد الرسائل : 45
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الجمعة مايو 08 2009, 16:10

يا سلام عليك يا أدمن ،،، ماشاء الله ،، والله الليلة كلامك حلو ،،،، وده الكلام العايزنو من زمان ،،، ربنا يوفق السودان ،،، و نتمني أن يكون الكأس سودانيا بحتا ،،، آآآآمييييين !
_________________
دا الكلام الصاح....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abu Jasim
مميز جدا جدا
مميز جدا جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1467
العمر : 42
الموقع : Kingdom Of Saudi Arabia - Riyadh
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأحد مايو 10 2009, 08:27

يا جماعة دا ما كلام الادمن ........ شكلو كده هرش بمعنى خاف من هسه

لكن المريخاب مشو بالمقولة البتقول (( الخواف ربا عيالوا ))

خليكم كده هارشين من الهلال طوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريال مدريد
مميز جدا
مميز جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 821
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأحد مايو 10 2009, 10:01

لا أعلم الغيب ولكن هلالك دا ما يقيف مع المريخ شوط واحد والأيام ستثبت لك ذلك .
فريق اتأهل بي يا الله ويا مين لا يقف أمام فريق تأهل بدون هزيمة .
وأرجع وأقول الست نقاط مضمونة في جيب الساعة الصغير .
ووالله لا أخاف على المريخ من الهلال ولكني أخاف عليه من التحكيم وما أدراك ما التحكيم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abu Jasim
مميز جدا جدا
مميز جدا جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1467
العمر : 42
الموقع : Kingdom Of Saudi Arabia - Riyadh
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوق فوق مريخنا فوق   الأحد مايو 10 2009, 10:22

والله دا حال الفرق الضعيفة التحكيم والطقس زي ما سمعنى بي هزيمة الوحدات وبكرة بدخلو فيها نفسيات واعصاب وامراض عقليه وهلمى جراء والتحكيم حيشيل الكورة ويدخلى في مرماكم ويقول ده هدف ياخي خليك واقعي وشوفوا ليكم حجة تانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوق فوق مريخنا فوق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة :: {{القســـم العـــام}} :: سجل الزوار-
انتقل الى: