منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة
الاخوة الاعضاء الوزوار
منتديات السريحة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات من خلال منتداها العامر

منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة

منتدى السريحة لجميع اهل السريحة ومن يحبها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نرجو من الاخوة الاعضاء التوجه للموقع الجديد للمنتدى www.alseriha.com

المواضيع الأخيرة
» حنين شدني اليك
الإثنين فبراير 23 2015, 14:08 من طرف هاوى القمر

» دعوة لإزالة الأسماء المستعارة
الإثنين ديسمبر 29 2014, 05:52 من طرف محمد العبد حبيب الله محمد

» اهلا بيكم
الجمعة ديسمبر 13 2013, 17:49 من طرف jooazrag

» اشهر الدبلومات العالميه التى تؤهللك للعمل بوظائف مميزه
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:57 من طرف iecs-ra

» مفاجاه لكل من يرغب العمل فى مجال التسويق
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:32 من طرف iecs-ra

» فرصه لتعلم اشهر النظم العالميه فى عالم السياحه و الطيران
الإثنين سبتمبر 30 2013, 15:19 من طرف iecs-ra

» اجمل دمعة في حياة الانسان
الإثنين أكتوبر 04 2010, 10:33 من طرف فكري عصام

» تحية وسلام وشكر وعرفان بالجميل
الإثنين أبريل 05 2010, 10:03 من طرف ابو تسنيم

» بـــــــــــــ ورجعنا لعيونكم ـــــــــــــــــــاك
الخميس ديسمبر 03 2009, 05:39 من طرف طبي

» الأخ العزيز / هـشام مبارك ...
الخميس نوفمبر 05 2009, 08:26 من طرف زائر

» الأح العزيز / محمد بساطي ...
الثلاثاء نوفمبر 03 2009, 08:18 من طرف زائر

» إلى المدير و المراقب العام ...
الجمعة أكتوبر 30 2009, 17:06 من طرف زائر

» لماذا كل هـذا التجاهـل ؟؟؟
الأحد سبتمبر 27 2009, 09:27 من طرف زائر

» رجاء ... رجاء خاص ...
السبت سبتمبر 26 2009, 20:07 من طرف زائر

» رسالة إلى : الإدارة ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:04 من طرف زائر

» رسالة للأخ الشيخ / هـشام مبارك ...
الخميس يوليو 23 2009, 11:00 من طرف زائر

» تأملات في المنتدى الجديد ...
الإثنين يوليو 20 2009, 10:07 من طرف زائر

» هيا بنا يا ال السريحة
الثلاثاء يوليو 07 2009, 20:09 من طرف البشير ودالنعيم

» النيل أبو قـرون ... في ميزان الجرح و التعديل .
الجمعة يوليو 03 2009, 19:15 من طرف البشير ودالنعيم

» من نحن ومن هم
الخميس يوليو 02 2009, 07:53 من طرف البشير ودالنعيم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناندا
 
Admin
 
abu Jasim
 
هشام السريحه
 
هشام مبارك عبد الرحمن
 
الهدهد
 
حاتم سقراط
 
ودعجيب
 
ريال مدريد
 
ابو سلطان يقول سلام
 

شاطر | 
 

 عضو جديد لنج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم نورا

avatar

انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 32
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: عضو جديد لنج   السبت يونيو 07 2008, 18:05

أحييكم جمبعاً وأحني هامتي لكم ..

فقد تشرفت بنيل عضوية منتدانا الحبيب .. الذي سيكون بحق وسيلتنا الفاعلة

من أجل رفعة ورقي مدينتنا العزيزة وتبادل الأفكار والمعارف بين الأعضاء

ولكم فائق مودتي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ودعجيب
مشرف منتدى ركن للنقاش
مشرف منتدى ركن للنقاش


ذكر عدد الرسائل : 838
العمر : 38
الموقع : السودان / الخرطوم / السوق العربى
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   السبت يونيو 07 2008, 18:23

عسانى ان اكون اول المرحبين بك حبابك الاف الاف وديارنا تشرفت بقدومك (ام نورا) واهلا بك وبالورى المعاك كلو واقولكم اتفضلو كلكم على الديوان وحبابكم (اقصد) حبابك عشرة بلا كشرة فمرحبا باخوات مهيرة بيننا سندا قويا ودرعا واقيا يقينا شر التمزق والشتات
واسال الله العلى القدير ان تكونى اضافة حقيقية لحواء السريحة التى ما فتئت تزود عن حماءنا وتزيل من على عاتقنا هموم الحياة وكدر العيش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1693
العمر : 44
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   السبت يونيو 07 2008, 19:10

مرحب بيك يا أم نورا ونورت المنتدى
سؤال : اللوري ده حق منو وشايل شنو وجاي من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________


أبوك بســـــــــاطي القبيل *** تبراه الشعبة والجنزير
متحكر فوق كرسيه العديل ***كورك قال يا غفير
العاداك وين يطـــــــــــير *** شقيا صادف نكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alseriha.akbarmontada.com
abu Jasim
مميز جدا جدا
مميز جدا جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1467
العمر : 41
الموقع : Kingdom Of Saudi Arabia - Riyadh
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   الأحد يونيو 08 2008, 08:05

الف مرحب بام نورا في منتدانا ومنتدى الجميع
وما هامينى الي جيتي بيه
المهم انك جيتينا انتي في منتداك

وكل الامنيات الطيبة لك اخت ام نورا


أبو جاســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشام السريحه

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1399
العمر : 41
الموقع : الإمارات العربية المتحدة-دبي P.O.Box 122038 Dubai-U.A.E
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   الإثنين يونيو 09 2008, 10:40

حللت أهلاً ووطئت سهلاً
حبابك ألف، وان شاء الله تكوني إضافه فاعلة للمنتدى، ومنتظريين مشاركاتك.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملثم
مميز
avatar

عدد الرسائل : 101
الموقع : السودان / الخرطوم بحرى /
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   الإثنين يونيو 09 2008, 12:49

الف مليون حبابك ومرحبا بك الورى ده ياربى ديل الجماعه البجيبهم الحاج ود مالك ولاشنو؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم نورا

avatar

انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 32
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   الثلاثاء يونيو 10 2008, 20:45

ودعجيب كتب:
عسانى ان اكون اول المرحبين بك حبابك الاف الاف وديارنا تشرفت بقدومك (ام نورا) واهلا بك وبالورى المعاك
تسلم أخي ود عجيب .. نجمالك في الأفراح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم نورا

avatar

انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 32
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   الثلاثاء يونيو 10 2008, 20:50

Admin كتب:
مرحب بيك يا أم نورا ونورت المنتدى
سؤال : اللوري ده حق منو وشايل شنو وجاي من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكراً لك يا أدمن ..
أما إذا بخصوص اللوري فدا جاي من بكان بعيد خلاص .. ولسة ما وصل السريحة .. نسأل الله السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم نورا

avatar

انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 32
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   الثلاثاء يونيو 10 2008, 20:51

abu gasim كتب:
الف مرحب بام نورا في منتدانا ومنتدى الجميع
وما هامينى الي جيتي بيه
المهم انك جيتينا انتي في منتداك

وكل الامنيات الطيبة لك اخت ام نورا


أبو جاســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
[b]
بارك الله فيك أخي أبو جاسم .. متعك الله بالصحة والعافية ودمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم نورا

avatar

انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 32
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   الثلاثاء يونيو 10 2008, 20:53

هشام السريحه كتب:
حللت أهلاً ووطئت سهلاً
حبابك ألف، وان شاء الله تكوني إضافه فاعلة للمنتدى، ومنتظريين مشاركاتك.
شكراً لكلماتك الطيبة أخي هشام .. وفق الله الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم نورا

avatar

انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 32
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   الثلاثاء يونيو 10 2008, 20:57

الملثم كتب:
الف مليون حبابك ومرحبا بك الورى ده ياربى ديل الجماعه البجيبهم الحاج ود مالك ولاشنو؟؟؟
شكراً لترحيبك أخي الملثم ..
بخصوص اللوري .. شنو حكاية الجماعة البجيبهم ود مالك ديل.. نعلهم ما مراح!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زرقاء اليمامة
مميز جدا
مميز جدا
avatar

عدد الرسائل : 442
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   الثلاثاء يونيو 10 2008, 22:28

وا خجلتي يا ام نورا والله انا آسفة اتاخرت فى استقبالك كتير ولكن كانت عندي شوية اكتئاب من المابسمى ولكن الحمد لله تجاوزت المحنة بالصبر والدعاء

مرحب بيك كتييييييييير قدر اللوري والشايله والله لوريك ده زكرني زمان ايام خالي العشاء كان بسوقه
اختى ام نورا فتحي عينيك قدر الريال والناس الرحبوا بيك ديل كلهم انا قبل كده وصفتهم لماك ولاهمية ذلك حاكرر ليك نفس الموضوع عشان ما تجي بكرة وتقولي لي ظلمتيني وما اديتني فكرة وماك احسن مني فى شنو وكلام زي ده عشان كده انا نسخت ليك الموضوع بحذافيره وجبته ليك لاعندك واظن كده ما قصرت معاك

[b][size=12][size=18]يالله خليك معاي اصلو رجالة السريحه ما عارفاهم كيف كيف وخصوصا البوصي فيك ده؟؟

واديك نصائح لازم تحفظيها كويس

*
لا تدخلي مع زاد الشجون فى جدال لانه ده ممكن يكرهك المنتدى ويطفشك بطعا بعد ما يرجع من رحلة امريكا الثانية دي ويعمل ليه شعر
*
ابعدي من الملثم لانه ده بدخل دخلات كده غريبه توووووووووووووش
*
ابعشرين ده عريبي وممكن تكوني عاوزة ليك مترجم عشان تفهمي كلامو
*
شيرين دي عصبية شويه وممكن تناقشيها لكن فى الىخر بتخرج من طورها
*
ورد ده بلثم المنتدي اذا كان عندك موضوع دخلي فيه وستجدي كل ما يهمك
*
هشام السريحه ده لو عندك فكرة فى الكورة ممكن يديك نبزة عن كل مباريات العالم خلال الثواني الاخيرة الماضية
ود عجيب العجيب مرات كدي ومرات كدي زي باصات الجريف
تاني منو بعدين بكمل ليك


الادمن : اهم واحد وتصوري نسيتو على العموم ده عنده برودة دم عجيبة جدا شايف النيران مولعه وكأنه ما فى حاجه عشان كده ما تتكلي عليه واذا حصلت ليك مشكلة يعمل فيها سياسي ويعمل اقتراح وتصويت واستفتاء تقول عاوز يفصل السريحة من السودان
سقراط الحكيم : ده زول بتاع نكته بالرغم من انه صعيدي والظاهر عليه بايع القضيه
قدس : ده واحد ممكن نقول عليه بتاع مزاجات متى ما كان مزاجه كويس ايجي يكتب ليه كلمتين ويغيب اسبوع
ياسر عبد المنعم : نفس وصف المذكور اعلاه مع اختلاف المنطق والمناطق
الدحيش : ده عايرة وادوها سوط زي ما بقول المثل استقباله كان فيه مشاكل وضرب بالسكاكين وحظائر كويس انك ما كنت فى اليوم داك موجودة
مهاجر : ده مهاجر بافكاره والظاهر عليه يعاني من مرض نفسي شفاه الله
المهدي : يمكن ده يكون المهدي المنتظر الذي سوف يخلصنا من بعض المشاغبين امثال زاد الشجون وابعشرين وزمرتهم
ود الجميعابي : ده عامل فيها فيلسوف زمانه وبتكلم فى حاجات كبيرة اكبر من حجم الجميعابي
شيخ عبد الرحمن : ده لا بودي ولا بجيب قاعد ينقل لينا فى اعمدة الناس تقول نحن فى بيت بكاء
بهيج : ده انا اول فاكراه وهيب ولكن طلع ود شويه ولسع ماشفنا لا شوية ولا كتير منه الظاهر لسع ما استوعب الدرس
رياض عبد العظيم : ده فرحان بالجامعة الجديدة دي وما عارفه لمتين حايقرأ الظاهر حايجي ولدي ويكون معاه زميل دراسه يوم تشوفيه واسبوع يختفي ومرضان كورة زي قريبه داك

اها كده اظن ما قصرت معاك وممكن تخشي وانت خاتة فى بطنك بطيخه صيفه واذا تذكرت واجد حاجيك راجعة وطبعا البقيه شايفين اساميهم بس لا ليهم حس ولا خبر

[/b]
[/size][/b]

الترابي: طبعا انا فعلا سقط مني سهوا ولكن ليس خوفا منه لو كنت بخاف كنت خفت من الاكبر منه .. على العموم الترابي شخص يحب الترابي فى حركاته وجداله ومعارضته فقط ولكن ليس فكريا لان حامل هذا الاسم لا يعرف شيئ عن الترابي لا فى الدين ولا السياسة وهذا ظاهر للعيان وكذلك اهتزت شخصيته عندما تم التصويت على حذف الصورة وخاف من النتيجة فحذفها قبل انهاء التصويت وعلى ما اعتقد ان الترابي شخصية مدسوسة بيننا لتفرق شملنا او هناك قصد آخر لم يظهر للعيان بعد طبعا المهم يا ماك خليك معاه كويسة ولا تلخبطي عشان بعدين ما نعرف بلدك وين
محمد ص: ايضا هذا سقط مني سهوا وانا فى بوست ماء طلبت منه حاجة تكفر عن زنوبه ولكن لم يستجب ولسع انا منتظره نهايته -- المهم ده بيقولوا كان فى امريكا ومرة يقولوا رجع السودان وانا ما يهمني لا امريكا ولا اليابان فالمهم انه هنا لم يقدم شيئ بالرغم من انه عضو فى سودانيزاونلاين وهذا فخر له ولكن اثبت عدم ولائه للسريحه بالتهرب من المنتدى تارة وبالاطلالة الماسخة تارة اخرى وبعدين هو فتح ليه مشروع بتاع تبرعات للمدرسة ولم نراه لا من حيث الدعم المادي او المعنوي فالمهم يا ماك ده انا لسع ما عرفت شخصيته ولكن برضو اعملي حسابك منه
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم نورا

avatar

انثى عدد الرسائل : 9
العمر : 32
المدير العام : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو جديد لنج   الجمعة يونيو 13 2008, 18:05

اقتباس :
والله انا آسفة اتاخرت فى استقبالك كتير ولكن كانت عندي شوية اكتئاب من المابسمى ولكن الحمد لله تجاوزت المحنة بالصبر والدعاء
تحياتى اختى زرقاء واسفه للتأخير .. تبرى من الاكتئاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عضو جديد لنج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــــــــدى الســـــــــــــــــريحة :: {{إجتمـــاعيـــات}} :: منتدى التعارف والأصدقاء-
انتقل الى: